قامت شركة بنفت، الشركة المبتكرة والرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، مؤخرًا بتنظيم مبادرة بالشراكة مع نادي محاربي السرطان التابع لجمعية أمنية طفل لدعم الأطفال محاربي السرطان، وذلك لاصطحاب الأطفال من مرضى السرطان لقضاء يوم ممتع ومشاهدة فيلم في سينما مجمع الواحة بالجفير اذ عبر الأطفال المشاركون وذويهم عن سعادتكم  بهذه المبادرة الإنسانية المتأصلة من قيم المجتمع البحريني المترابط.

وتتماشى هذه المبادرة مع قيم شركة بنفت الرئيسية ومسؤوليتها في دعم المجتمع البحريني. كما تعد خطوة رئيسية لتعزيز الشركة لمساهماتها في المسؤولية الاجتماعية من خلال مبادرات مؤسسية هادفة تعزز الإحساس بالانتماء للمجتمع وتشجع ثقافة العمل الصحية.

إضافة إلى ذلك، تأتي هذه الخطوة ضمن العديد من المبادرات الأخرى التي أطلقتها شركة بنفت سابقًا لمساعدة مختلف فئات وشرائح المجتمع البحريني، والتي شملت مشروع “ابتسامة” التابع لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال المصابين بالسرطان وأولياء أمورهم في مملكة البحرين، من خلال التبرعات عبر تطبيق “بنفت بي”، فضلًا عن تبرع الشركة للأفراد الذين تأثروا جرّاء تفشي جائحة فيروس كورونا كوفيد-19.

وبهذه المناسبة، صرح السيد عادل الكوهجي، مدير أول  العلاقات العامة والاتصالات المؤسسية في شركة بنفت، بالقول: “نعتز بكافة المبادرات الإنسانية لا سيما دعم  نادي محاربي السرطان، حيث يتماشى ذلك مع قيم شركة بنفت وسعيها الدؤوب لتقديم تجارب مؤثرة للأفراد من جميع أوجه الحياة في جميع مساعيهم. تأتي هذه المبادرة كجزء من رغبة شركة بنفت في توسيع نطاق مسؤوليتها الاجتماعية لتشمل جميع شرائح مجتمعنا البحريني ودعم مثل هذه المؤسسات الهادفة. ونتطلع إلى دعم المزيد من المبادرات المهمة في مجتمعنا وتحويل ذلك كجزء من الثقافة السائدة في محيط موظفينا كذلك.”