أعلنت شركة بنفت، الشركة المبتكرة والرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، عن إطلاق نسخة العام 2022 من “سلسلة جائزة بنفت للتكنولوجيا المالية”، وذلك بالشراكة مع الجامعة الأمريكية في البحرين، أول جامعة شاملة تأسست على نموذج التعليم الأمريكي في مملكة البحرين.

وتشمل نسخة هذا العام مسابقة انتاج فيديو تركز على موضوعين رئيسيين، حيث يهدف الموضوع  إلى زيادة الوعي حول التهديدات المتعلقة بالاحتيال المالي والأمن السيبراني، في حين يهدف الموضوع الثاني إلى تسليط الضوء على رحلة بنفت في إثراء مجال التكنولوجيا المالية في البحرين على مدى 25 عامًا.

هذا ويمكن لجميع طلبة الجامعات في مملكة البحرين المشاركة في المسابقة، حيث سيتم تسجيلهم في سلسلة من ورش العمل ومنحهم الفرصة لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بهم أمام الجمهور. كما سيتم منح جوائز نقدية لأفضل مقاطع الفيديو المشاركة، والتي سيتم اختيارها بناءً على عدة معايير، أهمها تلك التي تسلط الضوء على الرسائل الرئيسية بحسٍّ إبداعي.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة حنان حسن، المدير المساعد في قسم التسويق والعلاقات العامة والابتكار في شركة بنفت، بالقول: “يسرنا الإعلان عن الشراكة مع الجامعة الأمريكية في البحرين في النسخة الجديدة من سلسلة جائزة بنفت للتكنولوجيا المالية. تعمل هذه المسابقة على سد الفجوة بين قطاع التكنولوجيا المالية الذي يشهد تطورًا سريعًا في مملكة البحرين والملاحظ تحول مجتمع الشباب للاستخدام المتعاظم للتطبيقات التقنية وهذا يتماشى مع طموحنا في إبراز  دور الشباب وتمكينهم من  المساهمة الفاعلة في هذا القطاع الذي يعد أحد أكثر القطاعات المزدهرة في مملكة البحرين. نحن نؤمن بأن مثل هذه المبادرات تعمل على تعزيز الابتكار وتشجيع الإبداع لدى المواهب الشابة لتطوير المحتوى وصناعة الأفلام.”

من جانبها، علقت الدكتورة أمل العوضي، عميدة شؤون الطلبة بالجامعة الأمريكية في البحرين، قائلة: “تعمل هذه المبادرة على تمكين الطلبة من خلال مجموعة متنوعة من الفرص لتطوير مهارات جديدة وتوسيع شبكاتهم والتعرف على ريادة الأعمال والابتكار في مجال التكنولوجيا المالية. ندعو جميع الطلبة ليكونوا جزءًا من هذه التجربة ومشاركة رؤيتهم الإبداعية حول بعض من المواضيع المهمة في القطاع المالي. ”

للتسجيل، الرجاء تعبئة استمارة التقديم عبر الرابط: https://forms.office.com/r/SyNvv41HSr.