إننا نعيش اليوم في عالم صغير متصل.

إن قدرة التكنولوجيا على تقصير المسافات قد ساهمت في فتح آفاق جديدة لألعمال. فاألفراد والمؤسسات المتباعدة بفعل الحواجز الجغرافية، قد أصبحت اآلن أكثر قربًا، وأكثر قدرة على التعاون في المشاريع، وتحقيق األهداف المشتركة، والوصول إلى النتائج المجزية لجميع األطراف.

إن اإلمكانيات الهائلة لتحويل الفرص إلى واقع حقيقي قد أصبحت اآلن أكثر جدوى وسهولة. فاالتصاالت توفر الجسر القادر على ربط العناصر المتباينة معًا وتحويلها تجاه هدف واحد. وفي إطار تلك العملية تبرز إمكانيات تبادل األفكار والمعارف.

والشك أن مكانة البحرين الرائدة كمركز مالي إقليمي قد حظيت بدفعة قوية مع اتخاذ خطوات راسخة وهادفة نحو تعزيز تلك االتصاالت. وفي ظل تاريخ طويل من التفاعل والتواصل مع العالم الخارجي، حافظت البحرين على مركزها الريادي في إيجاد السبل الجديدة لبناء الجسور الداعمة عبر مختلف الحدود ودعم الروابط الوثيقة.

وفي هذا اإلطار، تحرص شركة بنفت على اقتفاء أثر هذا اإلرث التاريخي، واليوم تقف الشركة على أعتاب هذا التطور والنمو. وباعتبارها رائدة في معامالت الدفع اإللكتروني وتحويل األموال واإلسناد الخارجي لألعمال وإدارة المخاطر، ساهمت الشركة في دعم االتصاالت بين القطاع المالي في البحرين مع عمالئه المحليين واإلقليميين والدوليين، وإيجاد منصة عمل مشتركة.