’بنفت‘ تفوز بجائزة ’التمويل الدولي‘ لأسرع  مزود لحلول الدفع الإلكتروني نموًا 

** يناير 2020 – المنامة، مملكة البحرين: في إنجاز جديد لشركة ’بنفت‘، الشركة الرائدة في مملكة البحرين واللاعب الرئيسي في مجال المعاملات المالية الإلكترونية ، حصلت الشركة على جائزة “أسرع مزود  لحلول الدفع الإلكتروني نمواً” وذلك من قبل جوائز التمويل الدولي لعام 2019، والتي أقيمت بتاريخ الثالث والعشرين من شهر يناير الجاري في فندق برج جميرا بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. منحت هذه الجائزة المرموقة لـبنفت تقديرًا للإنجازات المتواصلة التي حققتها الشركة في قطاع الخدمات المالية ولالتزامها بتوفير أحدث الخدمات المالية والتكنولوجيا المتطورة التي تساهم في تعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز مالي مهم في المنطقة.

جوائز التمويل الدولي هي جوائز في اعتماد التميز المؤسسي والمهني، تأتي لتسلط الضوء على الابتكار والأداء العالي في مجالات الحلول والمنتجات والخدمات، كما أنها تبرز وتكرم الأفراد الذين كان لهم تأثيرًا إيجابيًا على أداء شركاتهم وللطاقات التي طورت منتجات أو خدمات مبتكرة وخلقت معايير لأقرانهم في الصناعة. ويعتبر الفوز بجوائز التمويل الدولي بمثابة تقدير لجهودهم المستمرة والتزامهم بتحسين أداء الأعمال. مجلة التمويل الدولي هي مجلة عالمية مختصة في عالم المال والأعمال ومقرها العاصمة البريطانية لندن.

نجحت بنفت مؤخرًا في اتخاذ خطوات كبيرة لتطوير مشهد التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين. ومن المزمع أن تدشن بنفت رمز الاستجابة السريع، والذي يعرف كذلك باسم كيو آر (QR Code)، إضافة إلى ذلك، خلقت بنفت شراكات استراتيجية مختلفة لتوفير حلول مبتكرة تهدف إلى تقوية العلاقات بين الشركات وزبائنهم. وتماشيًا مع رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030، تحرص بنفت باستمرار  على إطلاق حلول مبتكرة وخدمات من شأنها إعداد المملكة لاقتصاد المستقبل. وحتى العام 2019، سجل أكثر من 280 ألف مستخدم في تطبيق المحفظة الوطنية الإلكترونية للهواتف الذكية “BenefitPay“، ليصبح بذلك أكثر منصات الدفع عبر الإنترنت استخدامًا في المملكة.

وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي لشركة بنفت السيد عبدالواحد الجناحي قائلًا: “تعتبر هذه الجائزة إنجاز جديد ومهم بالنسبة لنا. إنها بمثابة شهادة على التنفيذ الجاد للمبادرات الاستراتيجية للشركة والموجهة نحو جعل مملكة البحرين نموذجًا إقليميًا لخدمات التكنولوجيا المالية. بالإضافة إلى ذلك، تأتي هذه الجائزة كنتيجة لتفاني فريقنا ولتعكس الجهود التي بذلها لتحقيق رؤية الشركة. سنواصل البناء على هذا الإنجاز، سعيًا منّا لتعزيز مكانة المملكة كنظام بيئي رائد للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”