الشكاوىنلتزم بحل جميع الشكاوى

الشكاوى

في حال عدم تمكن القسم المختص من حل الشكوى خلال الفترة الزمنية المحددة أو في حال عدم الرضا عن الحل المقدم من الشركة، يرجى التواصل مع مسؤول شكاوى العملاء من خلال إحدى القنوات التالية:

البريد الإلكتروني

complaints@benefit.bh

البريد

مسؤول الشكاوي
شركة بنفت
صندوق البريد 2546
المنامة
البحرين

الموقع الإلكتروني

يرجى ملئ استمارة الشكاوي المرفقة أدناه.

سوف تقوم شركة بنفت بتأكيد استلام الشكوى خلال خمسة أيام عمل من استلام الشكوى الخطية، على أن نوافيكم بعد التحقيق في الشكوى بالإجراء الرسمي المتخذ خلال أربعة أسابيع.

إذا لم يكن حل الشكوى مرضياً، فيمكنك تحويل الشكوى الى إدارة الامتثال بمصرف البحرين المركزي في غضون 30 يوم تقويمي من تاريخ رد الشركة. يمكنك تقديم الشكوى من خلال “نموذج الشكوى” على موقع مصرف البحرين المركزي www.cbb.gov.bh

استمارة تقديم شكوى

مناقشة الشكوى الخاصة بك من خلال الاستمارة التالية

Click or drag a file to this area to upload.
الامتدادات المتاحة: (jpg, pdf, doc, docx, png, gif, xls, xlsx)
أقصى حجم للملفات: (2MB)