الشروط والأحكامشروط وأحكام BenefitPay

شروط وأحكام BenefitPay

هذه الشروط والأحكام تنظم استخدام تطبيق BenefitPay ("التطبيق") والخدمات المرتبطة به ("الخدمات")، وتشكل العلاقة بين المستخدمين ("أنت" أو "المستخدم") وشركة Benefit B.S.C © ("بنفت"، "الشركة"، "نحن"، "نا" و"لنا"). من خلال استخدام التطبيق والخدمات، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. لذلك، ننصحك بقراءة هذه الشروط والأحكام بعناية، وفهمها جيدًا قبل استخدام أي خدمات تقدمها بنفت. إذا كانت لديك أي أسئلة، يُرجى التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء لدينا على الرقم 13300300 973+


  • التطبيق

    البرنامج الذي تم تنزيله في الهاتف الذكي للمستخدم.



  • البنك

    المؤسسة المالية التي للمستخدم حساب لديها وتصدر أدوات للدفع يتم استخدامها في الدفعيات عبر التطبيق.



  • بنفت

    شبكة البحرين الإلكترونية للمعاملات المالية هي الشركة المالكة والمسؤولة عن تطبيق وتشغيل ” BenefitPay “.



  • النزاع

    أي موضوعات خلافية يقوم العميل بالإبلاغ عنها تتعلق بأي معاملة مالية.



  • BenefitPay

    برنامج الدفع الإلكتروني الذي يقوم المستخدم بتنزيله في هاتفه الذكي والمستخدم بغرض الدفع للتجار وإجراء التحويلات.



  • التاجر

    الهيئة/الشخص الذي يتلقى المدفوعات مقابل أصول/خدمات عن طريق BenefitPay.



  • أداة الدفع

    الأداة المستخدمة للدفع والصادرة من قبل البنك، على سبيل المثال بطاقة الخصم المباشر، بطاقة الائتمان، الحساب البنكي.



  • المعاملة

    العملية التي يتم إجراؤها بين المشتري والبائع لتبادل أصل مقابل دفع أموال أو تحويل أموال بين الدافع والمستفيد.



  • المستخدم

    الشخص الذي يستخدم تطبيق ” BenefitPay “.


يمكنك استخدام التطبيق لإجراء المدفوعات وإدارة حسابك. من أجل استخدام خدماتنا، قد نحتاج إلى بعض المعلومات منك، مثل تفاصيل بطاقتك وحسابك البنكي.

من خلال استخدام خدماتنا، فإنك تقر وتضمن لنا أن جميع المعلومات المقدمة لـبنفت دقيقة وصحيحة ومُحدّثة وخالية من التضليل. عند تزويدنا بمعلوماتك، فإنك توافق أيضاً على إمكانية استخدامها لأغراض الإعلان والتسويق. للمزيد من المعلومات، يُرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

من المهم أن نشير إلى أن انتحال شخص آخر واستخدام معلوماته الشخصية للاشتراك في خدماتنا يُعتبر جريمة جنائية، وقد يتم اتخاذ إجراءات قانونية ضدك أو أي إجراء أخر تراه بنفت مناسب.

عند استخدام التطبيق، فأنك توافق على تخزين معلوماتك لدينا لمدة 10 سنوات وقد يتم الكشف عنها لأطراف ثالثة داخل وخارج البحرين وفقًا لمتطلبات التنظيم، وتخزينها على الحوسبة السحابية، وأغراض إحصائية وأسباب أخرى وفقًا للقوانين والتشريعات ذات الصلة.

تسجيل حسابك وبطاقتك على التطبيق يخضعان للتحقق والموافقة من قِبل بنكك باستخدام أدوات التصديق المقدمة من قِبل البنك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، رمز PIN، والأمان ثلاثي الأبعاد، ورمز التأمين، وكلمة المرور لمرة واحدة OTP.

أمانك وخصوصيتك أمران أساسيان يهماننا. وعلاوة على ذلك، يُشترط علينا بموجب القانون التحقق من هويتك قبل تسجيل حسابك. وفي بعض الحالات، قد نحتاج إلى استخدام تعريف عبر الفيديو والحصول على الوثائق اللازمة لإنشاء حسابك. عند استخدام خدماتنا، فانك تقر تلقائياً وتوافق على أنه يحق لموظفي بنفت إجراء مايلزم للتحقق من هويتك حسب ما يرونه ضروريًا.

تنصح الشركة بالإمتناع التام من مشاركة أي كلمات سرية أو رموز PIN أو رموز OTP أو تفاصيل بطاقاتك أو هويات تتعلق بك أو بمعاملاتك أو حسابك. وستكون مسؤولاً عند كشف هذه المعلومات وعن أي خسائر يتم تكبدها نتيجة لمثل هذا الكشف أو بسبب أي تصرف إهمالي. جميع المعاملات التي ينشئها المستخدم عبر التطبيق تكون ضمن مسؤوليته الفردية.

تتيح لك خدماتنا القدرة على اجراء تحويلات إلكترونية فورية للأموال ("EFTS")، بما في ذلك فوري، فوري بلس، فواتير، سديم، تحويلات المال، الشيكات الإلكترونية، تقسيم الفاتورة، إرسال متعدد، والتبرعات، وأي خدمات أخرى مقدمة من خلال قنوات الخدمة أو التطبيق (المعاملات). قبل إتمام أي معاملة، من المهم التأكد من دقة جميع المعلومات واختيار المستفيد الصحيح، بما في ذلك الرقم الدولي لحساب البنك (IBAN)، رقم الهاتف المحمول، أو أي هوية مقبولة أخرى من قبل تطبيقنا. بمجرد البدء في المعاملة، فإنك توافق ضمنياً على معالجة بياناتك الشخصية، والتي تُعتبر ضرورية لإتمام المعاملة. نود ان نفيدكم علماً بأن بنفت لن تكون مسؤولة عن أي اخطاء او نزاعات قد تنشأ عن استخدام خدماتنا وفي حالة وجود أي نزاعات تتعلق بالشراء من التجار، أو دفع الفواتير باستخدام خدمة فواتير، أو تحويل الأموال للمستفيدين، يجب توجيه المطالبات نحو التاجر، أو المُقَبِّلَ عليها، أو المستفيد وليس نحو بنفت.

نظرًا لأن المعاملات تُبدأ بواسطتك من خلال التطبيق، فإنه لا يمكن قبول طلبات إجراء التعديل عليها بعد اتمامها. ولكن، يمكنك طلب إلغاء دفع او تحويل قبل اتمامها، وسننظر في مثل هذه الطلبات في حدود الممكن. يُرجى الملاحظة أن قد تتضمن التحويلات الدولية على رسوم إضافية حسب سياسة بنكك.

إذا استخدمت خدماتنا عن طريق مسح رمز QR أو أي تقنية أخرى، وتم تأكيد الدفع باستخدام رقم PIN للبطاقة أو تقنية التعرف على الوجه، سيتم خصم المبلغ من حسابك. في حالة وجود أي مشاكل في المعاملة، يُرجى التواصل مع بنكك للحصول على مساعدة إضافية.

استخدام خدماتنا لبدء المعاملات أو الاستعلام عن رصيد الحساب يخضع للتحقق والموافقة من بنكك. سوف يظهر رصيد حسابك فقط بناءً على طلبك، وهذه المعلومات لا تُخزن أو يتم معالجتها من قِبلنا. من خلال بدء طلب معاملة، فإنك تسمح لبنكك بخصم المبلغ من حسابك أو استخدام رصيدك لأغراض الدفع، أو التحويل، أو الاستعلام عن رصيد الحساب وبذلك تؤكد أن جميع المعاملات ستكون متوافقة مع القوانين والتشريعات المعمول بها ولن تكون مضللة أو منشئة لأغراض احتيالية أو إجرامية.

نود ان ننوه بانه على الرغم من أننا نسعى جاهدين لتوفير تجربة سلسة، الا انه لا يمكننا ضمان ان تكون الخدمة متاحة أو تعمل دون انقطاع أو خالية من الأخطاء حيث انه قد لا يتم إصلاح بعض الأخطاء والأعطال بشكل فوري.

ولذلك لن تكون الشركة مسؤولة أو مسائلة إذا لم يتم إكمال او استكمال أي معاملات قد بدأتها لأي سبب يتجاوز سيطرتنا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصرعدم كفاية الأموال، أو انقطاع الخدمات، أو حوادث القوة القاهرة.

تحتفظ بنفت بالحق في رفض إجراء أي معاملات أو طلبات أو استخدام المنصة و الخدمات في حالة اشتبهت بنفت بعملية احتيال، أو مخالفة للشروط والأحكام، أو انتهاك للقانون. بالإضافة إلى ذلك، قد تتعرض المعاملات للتأخير بسبب التزام التطبيق أو طرف ثالث بمتطلبات قانون مكافحة غسل الأموال المعمول بها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إذا اشتبه التطبيق أو الطرف الثالث المعني في الاحتيال في المعاملة.

يُعد من مسؤوليتك التأكد من توفير رقم الحساب البنكي الدولي ( IBAN) للمستفيد أو رقم الهاتف المحمول المرتبط بالحساب البنكي والتفاصيل الأخرى بدقة قبل تأكيد الدفع. حيث انه لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن أي خسارة نتيجة لتقديم معلومات غير صحيحة أو ناقصة أو خاطئة من قبلك.

من المهم أن نشير إلى أن الائتمان سيتم توفيره بناءً على رقم الحساب البنكي الدولي IBAN أو رقم الهاتف المحمول للمستفيد فقط، وقد لا يُعتمد على الاسم أو أي تفاصيل أخرى. بالموافقة على المعاملة، تتحمل المسؤولية الكاملة وتسمح لنا ببدء المعاملة بالرسوم المطبقة والتي قد تشمل ضريبة القيمة المضافة VAT.

تقر بأننا لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر ينتج عن تأخير في النقل أو عدم تسليم تحويل الأموال أو أي خطأ أو إغفال أو خطأ في النقل أو التسليم لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك التفسير الخاطئ أو إجراء البنك المستفيد، أو أي تصرف خارج عن إرادتنا.

بالموافقة على طلب تحويل الأموال، تعطي موافقتك الصريحة على استرجاع ومعالجة ونقل وتخزين بياناتك الشخصية، والتي تعتبر ضرورية لتنفيذ طلب التحويل.

يمكنك استخدام التطبيق لإجراء المدفوعات للتجار الذين يقبلون BenefitPay

نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء أي مدفوعات لأي سبب ممكن. و سوف تكون من مسؤولياتك التأكد من وجود أموال كافية في حسابك لإجراء المدفوعات.

من خلال استخدام أي من خدماتنا، فإنك توافق على دفع أي رسوم مرتبطة باستخدامك إلى بنفت أو بنكك المعني. تحتفظ بنفت بالحق في إدخال أو تعديل أو تغيير أي رسوم أو تكاليف تطبق على خدماتنا في أي وقت. ويعتبر من مسؤوليتك البقاء على دراية برسومنا، ولن نكون مسؤولين عن أي خسائر أو تكاليف أو أضرار ناتجة عن رسومنا أو رسوم بنكك المعني.

لضمان حمايتك، قمنا بتحديد سقف يومي بالقيمة لجميع أنواع المعاملات. لن يسمح لك بتجاوز هذا السقف.

نحتفظ بالحق في تعديل أو إضافة اسقف أخرى في التطبيق على المعاملات لتعزيز الأمان لجميع عملائنا وللامتثال للتشريعات، بما في ذلك تلك المتعلقة بمنع ومكافحة غسل الأموال وتمويل الأنشطة الإرهابية.

في حالة استخدام كلمات سر غير صحيحة و/أو هويات حيوية بيومترية متتالية، قد نقوم بقفل حساب المستخدم الخاص بك مؤقتًا لفترة محددة. في مثل هذه الحالة، يمكنك طلب المساعدة من مركز الاتصال للعملاء لدينا.

أنت مسؤول تمامًا عن أمان حسابك ويجب عليك عدم مشاركة أي كلمات سر او هوياتك أو رموز PIN أو رموز (OTP)أو رموز لكلمات المرور الديناميكية Secure Code او رموز 3D secure أو معلومات تسجيل الدخول المتعلقة بتفويض الدفع مع أي شخص آخر. ستكون مسؤوليتك تحمل جميع الخسائر الناتجة عن الكشف أو مشاركتك لمثل هذه الرموز لأي طرف أو جهة.

بنفت لن تكون مسؤولة عن أي ضرر أو عواقب تتعرض لها نتيجة لمشاركتك أي من الرموز المذكورة أعلاه، ولن نقوم بتعويضك عن أي خسائر ناجمة عن هذه المشاركة. جميع المعاملات التي يبدأها المستخدم باستخدام خدماتنا تكون ضمن مسؤوليته فقط.

`

لتجنب أي أخطاء أو اختلافات، يُرجى التأكد من دقة المبالغ وتفاصيل المستفيد قبل إتمام أي معاملة، حيث لا يمكن إعادة عكس العملية بعد الانتهاء منها. في حالة إتمام معاملة بشكل خاطئ، يمكنك لتواصل مع بنكك للحصول على المساعدة.

بإستخدام خدماتنا توافق بأنه إذا تمكن أي شخص أوجهة على انتحال شخصيتك و الدخول على حسابك، أو معلومات حسابك، أو الرموز الخاصة بك، فسيكون لهم القادرة على اتمام معاملات بإستخدام حسابك.

جميع المعاملات التي تتم من حسابك ستُعتبر صادرة منك فقط بغض النظرعن ما اذا كان شخص منتحل شخصيتك. إذا قمت بتمكين ميزة تسجيل الدخول باستخدام بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه على الأجهزة المتوافقة مع هذه الأدوات، فإنك توافق على عدم منح هذه الحقوق لأي شخص آخر.

من خلال استخدام حقوق الدخول على الحساب هذه، يُعتبر أنك قد منحتنا بشكل صريح التفويض لتنفيذ جميع الطلبات والمعاملات المتلقاة بإستخدام كلمة المرورالخاصة بك، أو بصمة الإصبع، أو التعرف على الوجه المسجلة. يمكن أن تشمل هذه التفويضات أيضًا طلبات رموز مرة واحدة( الصادرة من حسابك و/أو إشعارات الدفع الفوري ورسائل OTP)، والتي ستُعتبر أنك قد منحتها بشكل صريح. سوف تكون مسؤول تمامًا عن جميع المعاملات التي يتم بدءها من حسابك، سواء تمت بعلمك وموافقتك أو بدونهما.

من خلال استخدام خدمتنا، فإنك تسمح لنا بتحديث التطبيق على جهازك في اي وقت.

نفيدكم علما بأن سجلاتنا التي تحتوي على تعليمات اتمام المعاملات والتي ستُحفظ كدليل على إصدارالتعليمات وستكون ملزمة قانونيًا عليك. وبالتالي، أنت تتنازل عن أي حق في الطعن أو الاعتراض على صحتها.

يجب ان تمتنع عن استخدام حسابك لأي اعمال غير قانونية، مثل الاحتيال وغسيل الأموال. إذا شاركت في أي معاملة تتظمن افعال محضورة او تخالف هذه ألشروط و الاحكام، فإننا نحتفظ بالحق في استرداد المعاملة، إغلاق أو تعليق حسابك، الإبلاغ عن المعاملة إلى الجهة المختصة في تطبيق القانون، والسعي للحصول على تعويض منك.

أنت مسؤول عن التحقق من خلال التطبيق من أي تعليمات الدفع قد تم استلامها ومعالجتها بواسطتنا. لن تتحمل بنفت اي خسائر قد تحدث إذا قمت بإرسال تعليمات دفع خاطئة أو مكررة. إذا استلم التطبيق تعليمات دفعك قبل وقت تمرير المعاملات Cut off time خلال يوم عمل واحد، فسيتم تحقق استلامها بواسطتنا في نفس يوم العمل. ولكن، إذا تم استلام تعليمات الدفع الخاصة بك بعد وقت تمرير المعاملات أو في يوم غير أيام العمل الرسمية، ستُعتبر قد تم استلامها في يوم العمل التالي. يُرجى زيارة موقعنا الرسمي لمزيد من المعلومات.

نحتفظ بالحق في تكليف أو التعاقد مع وكلاء أو مقدمي خدمات من الطرف الثالث (TPSP) لتقديم بعض أو جميع خدماتنا. لن تكون بنفت أو أي طرف ثالث أو وكيل مسؤولون عن أي خسارة أو ضرر أو تأخير أو فشل في الأداء الناجم عن أفعال أو إغفال أي طرف ثالث أو وكيل من هذا النوع. علاوة على ذلك، لن نكون مسؤولين عن الإهمال أو التصرف أو الفشل في القيام بأي عمل من جانب أي طرف ثالث، ولن نشترك في أي نزاع بينك وبين أي طرف ثالث، سواء كان معينا من قبلنا أو لا.

عند استخدام خدماتنا، يمكنك الاستفادة من استخدام خدمات التحويلات الدولية عن طريق التطبيق. وباستخدامها فإنك توافق تلقائيا على جميع شروط وأحكام مزودي الخدمات التي تنطبق على التحويل، وأنه من مسؤوليتك مراجعتها والالتزام بها. علاوه على ذلك، ستكون مسؤولًا عن جميع الرسوم والتكاليف والضرائب والتكاليف الأخرى المتعلقة بالتحويلات الدولية، بما في ذلك أي رسوم إضافية قد تكون مطبقة إذا كان حساب المستفيد ليس بالعملة المحلية أو إذا اخترت إجراء معاملة بعملة مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فإنك تتفهم بأن الرسوم التي تفرضها مقدمي خدمات التحويل المختلفة قابلة للتغيير.

بنفت لن تكون مسؤولة عن أي رسوم أو أسعار صرف أو أفعال أو إهمال من قبل مقدمي خدمات التحويل أو البنك المستفيد، أو أي خسائر ناتجة عن تطبق أي رسوم، أو أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية قد تنشأ نتيجة استخدام خدماتنا لبدء التحويلات الدولية

عند استخدام خدمات الدفع للتجار من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة أو التكنولوجيا الأخرى على سبيل المثال لا الحصر الدفعات اللاصقة وسواء تم تأكيد الدفع باستخدام البطاقة أو تكنولوجيا التعرف على الوجه أو غير ذلك) سيتم خصم المبالغ المدفوعة من حسابك. ومن مسؤوليتك التحقق من المبلغ المستحق من حسابك وتفاصيل التاجر قبل تأكيد رمز الاستجابة السريعة، ولن نكون مسؤولين إذا فشلت معاملة دفع رمز الاستجابة السريعة في الإتمام، أو تعرضت للتأخير، أو كانت غير مكتملة أو تعرضت للاعتراض غير المصرح به أو التعديل الخاطئ لمدفوعات رمز الاستجابة السريعة لأي سبب كان. وبالتالي، ستكون مسؤولاً عن جميع معاملات دفع رمز الاستجابة السريعة التي يتم إجراؤها من حسابك.

تحتفظ بنفت بالحق في سحب حق الوصول للمستخدم تعليق أو قفل أو حذفه الحساب الخاص بك أو رفض إتمام أي معاملات في أي وقت ولأي سبب، بما في ذلك خرق هذه الشروط والأحكام، أو استخدام خدماتنا لأعمال مخالفة للهدف المقصود منها، أو استخدام خدماتنا بطريقة تتعارض مع القانون.

يمكنك إبلاغنا في أي وقت بنيتك لإغلاق حسابك وإنهاء استخدام جميع خدماتنا عن طريق الاتصال بنا على الرقم 97313300300+أو زيارة مركز خدمة العملاء الخاص ببنفت. سف يتم اتمام عملية اغلاق الحسابات خلال 5 أيام عمل من استلام الطلب. علاوة على ذلك، يمكنك تعطيل الحساب من خلال المنصة في أي وقت دون الحاجة لإبلاغنا. يُرجى ملاحظة أن هذه الشروط والأحكام ستكون معمول بها عند تقديم أي خدمات أو معاملات أخرى قد تقدمها بنفت من وقت لآخر.

يمكنك إنهاء استخدام التطبيق بما يشمل جميع خداماتها في أي وقت عن طريق حذف حسابك. قد نقوم أيضًا بإنهاء استخدامك للتطبيق والخدمات في أي وقت دون إشعار مسبق وستكون في هذه الحالة مسؤول عن جميع الرسوم والتكاليف المتعلقة باستخدامك للتطبيق.

لديك الحق في سحب موافقتك على معالجة بياناتك الشخصية في أي وقت. يُرجى مراعاة أن سحب الموافقة سينطبق فقط على استخدام المعلومات الشخصية في المستقبل ولن يؤثر على الاستخدام القانوني لمعلوماتك الشخصية قبل تاريخ سحب الموافقة. يُرجى قراءة سياسة الخصوصية على موقع الشركة للحصول على مزيد من المعلومات.

قد نقوم بتعليق حسابك بشكل تام او مؤقتًا في الظروف التالية:

  • استخدام متتالي لكلمة مرور غير صحيحة و/أو تعرفة بيومترية. إذا حدث ذلك، يمكنك إعادة تعيين حسابك و/أو كلمة المرور عن طريق الاتصال بمركز اتصال عملائنا.
  • معاملات احتيالية ضمن حسابك.
  • تعليمات من البنك المركزي للبحرين أو أي جهة رقابية أخرى أو جهات إنفاذ القانون.
  • استلام معلومات تمنعنا من تقديم الخدمات لك.
  • حسب تقدير البنفت قي ماتراه صحيحا ويصب في مصلحة البنفت أو خدماتها أوعملائها.

بإستخدام خدماتنا، توافق على تعويضنا وحمايتنا من أي وجميع المطالبات والتكاليف والإجراءات والشطب والرسوم والمطالبات والخسائر والأضرار والمسؤوليات والأحكام والضرائب والعقوبات والفوائد والنفقات المرتبطة (بما في ذلك رسوم المحامين بحسب المعقول).

ويشمل ذلك أي مطالبة أو مراجعة أو تحقيق أو استفسار أو إجراء آخر تم بدأه من قبل شخص أو كيان والذي ينشأ عن أو يتعلق بما يلي:

  • أي تجاوز فعلي أو مزعوم للضمانات و الالتزامات المقدمة من قبلك كما هو مبين في هذه الشروط والأحكام، بما في ذلك أي انتهاك لسياساتنا أو قواعدنا.
  • أي انتهاك فعلي أو مزعوم لحقوق أي طرف ثالث أو القانون المعمول به عن طريق العلامات التجارية المستخدمة فيما يتعلق بالتطبيق.
  • استخدامك للخدمة.
  • أي معاملة تقدمها عن طريق استعمال خدماتنا.

يرجى ملاحظة أن هذا البند سيظل ساريًا بعد إلغاء تنشيط حسابك أوحذفه.

نسعى لتوفير خدمات موثوقة وآمنة، لكننا نقدم خدمتنا "كما هي" ولا يمكننا ضمان أنها ستكون دائمًا آمنة أو مضمونة أو تعمل بشكل مثالي. علاوة على ذلك، وبقدر ما يسمح القانون، نُبرئ نفسنا من جميع الضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على الضمانات الضمنية للملاءمة لغرض معين، والحق وعدم الانتهاك. تقتصر مسؤوليتنا عن أي شيء يحدث عبر التطبيق على ما يسمح به القانون. لا يمكننا التنبؤ بكل الآثار المحتملة لأي مشكلة قد تنشأ في خدمتنا. لذلك، توافق على أننا لن نكون مسؤولين أو ملتزمين بأي أرباح مفقودة أو عائدات أو معلومات أو بيانات، أو أي أضرار تبعية، خاصة، غير مباشرة، عقابية، أو عرضية ناشئة عن أو متعلقة بهذه الشروط والأحكام، حتى اذا كانت متوقعة. وهذا يشمل الحالات التي نقوم فيها بحذف محتواك أو معلوماتك أو حسابك.

نحن نأخذ حماية الملكية الفكرية بشكل جدي. التطبيق ومحتوياته محمي بقوانين الملكية الفكرية، ولا يجوز لك نسخه أو تكراره أو توزيعه بدون موافقتنا الكتابية المسبقة.

نحتفظ بالحق في تعديل شروطنا وأحكامنا و/أو إدخال خدمات جديدة و/أو تعديل الرسوم على أي خدمات في أي وقت. قد نحتاج أيضًا إلى إجراء تغييرات على خدماتنا وسياساتنا لتعكس بدقة عروضنا ما لم يكن مطلوبًا بموجب القانون.

إذا استمررت في استخدام الخدمة، فستكون ملتزمًا بالشروط والأحكام المحدثة. إذا كنت لا ترغب في الموافقة على هذه الشروط والأحكام أو أي شروط وأحكام محدثة، يمكنك حذف حسابك والامتناع عن استخدام خدماتنا.

إذا فقدت جهازك، أو تشك أن ميزات الأمان الخاصة بك قد تعرضت للخرق، أو إذا حدثت محاولة للاستخدام الخاطئ أو استخدام غير مصرح به لحسابك، يُرجى الاتصال بنا فوراً. قد نقوم بحظر حسابك لمنع استخدامه غير المصرح به.

يمكنك الاتصال بنا على الرقم 13300300 973+. للإبلاغ عن مثل هذه الحالات

تشكل هذه الشروط والأحكام اتفاقية كاملة بينك وبيننا. قد نقوم بتحديث هذه الشروط والأحكام من وقت لآخردون إخطار، وإذا تبين أن أي بند من هذه الشروط والأحكام غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، ستظل البنود المتبقية سارية. تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين مملكة البحرين، وسيتم حل أي نزاع ينشأ بموجبها من قبل محاكم مملكة البحرين.

تخضع سياسة الخصوصية للتغيير في أي وقت بدون أي إخطار مسبق. لذا ينصح بمراجعة السياسات بشكل دائم للإطلاع على أي تغييرات وذلك قبل استخدام التطبيق.

عند استخدام تطبيقنا، نقوم بجمع وتخزين بياناتك الشخصية التي تقدمها من وقت لآخر، وذلك لضمان التمتع بتجربة آمنة وانسيابية وعالية الكفاءة. كما أن هذا يتيح لنا أيضًا تفهم احتياجاتك وتزويدك بالخدمات والمزايا التي تناسب متطلباتك. علاوة على ذلك، فإن جمع هذه البيانات يتيح لنا تعديل التطبيق وضمان تجربة آمنة ويسيرة على الدوام.

إذا اخترت إنجاز معاملاتك من خلال التطبيق، سوف نقوم بجمع المعلومات عن هذه المعاملات. كما نقوم بجمع بعض المعلومات الإضافية مثل بيانات المستقبِل أو الدافع في المعاملة، والموقع، وغيرها والتي يمكن استخدامها لتعزيز تجربة أفضل لك خلال استخدامك للتطبيق، إلى جانب استخدامها في أغراض التسويق وللأغراض الاحصائية.

نقوم باستخدام بياناتك الشخصية لتزويدك بالخدمات التي تطلبها. وقد نستخدم هذه البيانات لضمان إطلاعك على أي عروض أو منتجات أو خدمات أو تطورات ذات الصلة بالتطبيق.

كما يمكننا استخدام هذه البيانات للكشف عن أي أخطاء والحماية ومنع أي من حالات الخطأ والاحتيال أو أي أنشطة إجرامية، فضلا عن تطبيق شروطنا وأحكامنا والتي تشكل جزءاً لا يتجزأ من استخدام هذا التطبيق.