نظام إدارة مطالبات الشبكة الخليجيةمركز جميع المطالبات الإقليمية الخاصة بالشبكة الخليجية


ما هو نظام إدارة مطالبات الشبكة الخليجية؟


تستضيف “بنفت” موقع “نظام إدارة مطالبات الشبكة الخليجية”، حيث يمكن لجميع البنوك التجارية من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي تقديم مطالبات العملاء وتسويتها عبر الإنترنت.

وهكذا نُعدُّ مركز جميع المطالبات الإقليمية الخاصة بالشبكة الخليجية، والشركة الرائدة في سوق المعاملات الإلكترونية في المنطقة.


المميزات



  • توفر ``بنفت`` منصة عبر الإنترنت لإدارة المنازعات بسرعةٍ وكفاءةٍ، ما يتيح للبنوك التجارية في مملكة البحرين والكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة وعمان والمملكة العربية السعودية تقديم مطالبات العملاء وتسويتها في جميع تلك الدول.




  • في حال كانت مطالبات العملاء داخل الشبكة الخليجية، يقدم بنك الإصدار (بنك حامل البطاقة) مطالبة عبر الإنترنت للبنك القابل (البنك صاحب جهاز الصراف الآلي).




  • ينظر البنك القابل في المطالبة ويحقق فيها وفق ذلك، ويجب على بنك الإصدار إرسال رد بالقبول أو برفض المطالبة خلال مدة أقصاها 14 يومًا.




  • في حال قبول المطالبة، على بنك الإصدار إيداع المبلغ المتنازع عليه في حساب العميل.




المزايا


يمكن للبنوك التجارية التي تتمتع بشبكة عمليات واسعة وقاعدة عملاء أوسع من خلال المشاركة في “نظام إدارة مطالبات الشبكة الخليجية” الاستفادة من الحلول الشاملة لتسوية مطالبات العملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

يمكن للجميع الحصول على تلك الخدمة من خلال البوابة الإلكترونية. كما أننا نعمل على سرعة اتخاذ الإجراءات والتسوية.

الشبكات المشاركة