بنفت بينظام الدفع عبر المحفظة الوطنية الإلكترونية في البحرين

يساعد تطبيق “بنفت بي” الشركات في الدفع عبر الإنترنت بطريقة مضمونة وبسيطة.

باستخدام تطبيق الهواتف الذكية، يمكن الآن إرسال المعاملات أو استلامها سريعًا دون الحاجة إلى الأوراق النقدية أو البطاقات. فيمكنكم الآن تبسيط طرق الدفع باستخدام تطبيق “بنفت بي” لزيادة كفاءة العمليات وفعاليتها من حيث التكلفة! وتتميز عمليات الدفع التي يقوم بها جميع شركائنا التجّار بمستوى عالٍ من الأمان. إنه الحل الأكيد لجميع مدفوعاتكم دون الحاجة لأوراق نقدية.

هل تعلم أن تطبيق “بنفت بي” أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت من البحرين مركزًا إقليميًا للتكنولوجيا المالية بما تقدمه من مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة؟

الميزات وكيفية الاستخدام

يتميّز تطبيق “بنفت بي” بأنه سهل التحميل والفهم، كما أنه مريح في الاستخدام ومضمون إلى أبعد الحدود! فكن دائمًا في المقدمة واقبل المدفوعات في جميع الأوقات والأماكن.

يمكن للعملاء الذين لديهم التطبيق مسح كود الاستجابة السريع الخاص بكم وإدخال بيانات المصادقة المناسبة لشراء كل ما يحتاجونه منكم بسهولة ويسر. وفي المقابل، يمكن للتاجر بهذه الوسيلة الحصول على أمواله بطريقة آمنة ومضمونة وفورية.

null

يمسح العميل كود الاستجابة السريع من تطبيق التاجر.

null

تأكيد الدفع

null

يستلم التاجر الأموال على الفور

أصبحت عمليات الدفع أسهل مع تطبيق “بنفت بي”. كما تتيح ميزة الدفع من التطبيق والدفع في المواقع الإلكترونية للعملاء الدفع مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بكم وذلك باستخدام واجهة برمجة التطبيقات (API) وحزمة أدوات تطوير البرمجيات (SDK).

كيفية الاشتراك

  1. التقدم للبنك المشارك بطلب تسجيل خدمة.
  2. يُزود البنك المشارك ببوابة إدارة التجار لتسجيل بياناتكم وبيانات الفرع.
  3. يُفعِّل البنك المشارك الخدمات الخاصة بكم باستخدام بوابة إدارة التجار، ويرسل لكم رسالة بريد إلكتروني ببيانات تسجيل الدخول وأداة تفعيل تطبيق التاجر.
  4. ستحصلون على بوابة إلكترونية لتنصيب الفروع والمستخدمين النهائيين وتشمل الأجهزة المحمولة المقرر استخدامها من جانب مسؤولي التسليم لديكم.
  5. يمكنكم عند ذلك تنزيل تطبيق التاجر الخاص بتطبيق “بنفت بي” على الأجهزة اللوحية أو الذكية من متاجر تطبيقات أي أو إس أو أندرويد.

المزايا “بنفت بي”

متوافق مع جميع الأجهزة

يمكنكم استخدام جميع أجهزة الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية المتوفرة لتنصيب التطبيق والبدء في قبول المدفوعات.

استقلال تام

يمكنكم التحكّم بشكل كامل فيما يتعلق بإدارة الفروع ومحطات الدفع لقبول المدفوعات.

أداة التحليل

ستحصلون على أداة على الإنترنت لإدارة الخدمة، وسيكون بمقدوركم الاطلاع على تقارير التسوية على مدى 24 ساعة يوميًا وسبعة أيام أسبوعيًا.

معك أينما كنت

توفر محطات الدفع حرية قبول المدفوعات في جميع نقاط البيع في الفرع، ويمكن التوسع فيها لتشمل الأجهزة المحمولة من أجل خدمات التوصيل.

إشعارات فورية

يظهر إشعار الدفع فوريًا في محطة التاجر وكذلك للعميل.

الدفع الإلكتروني

مساعدة التجار الجُدد وأصحاب السجلات التجارية الافتراضية في دفع وقبول المدفوعات الإلكترونية.

البنوك المشاركة

أشخاص آخرين يستخدمون التطبيق ومعجبين به!

 
X