بوابة الدفعأفضل حلول التجارة الإلكترونية للشركات في البحرين
ما هي بوابة الدفع الإلكترونية؟
يمكن للتجار والشركات والهيئات الحكومية عن طريق بوابة الدفع إنهاء إجراءات المعاملات الإلكترونية التي تتم عبر بطاقات الخصم (الصرَّاف الآلي).
تضمن بوابات الدفع الفعالة تحقيق الأمان وفي الوقت ذاته تدعم المدفوعات الإلكترونية سواء تمت عبر الإنترنت أو من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة.
تقبل بوابة “بنفت” جميع بطاقات الخصم الصادرة محليًا في البحرين، بل يمكن كذلك تعديل البوابة لتناسب متطلبات الدفع لنموذج الأعمال الخاص بكم.
المميزات
تضمن بوابة “بنفت” الإلكترونية القابلة للتعديل الأمان والفورية في المعاملات حيث أن جميع تلك المعاملات لابد من أن تمر بعملية فحص أمني ثُلاثي. أولاً فحص الصلاحية قبل تشفير بيانات المعاملة، ثم التأكد من إرسال تلك البيانات المشفَّرة إلى الوجهة الصحيحة، وفي النهاية فك تشفير الردود المرسلة مرة أخرى إلى نظام عربة التسوق أو الفوترة أو الحساب.
هي متكاملة مع عددٍ كبيرٍ من برمجيات عربات التسوق وقواعد البيانات وحسابات التجار على الإنترنت وخوادم تبادل البروتوكولات.
ملاحظة: في حالة إنهاء إجراءات بطاقات الائتمان، يُرجى الاتصال بالبنوك المشاركة لبوابة الدفع الخاصة ببطاقة الائتمان.